تؤكد أمانة منطقة الباحة حرصها لتحقيق رضى العملاء وذلك بإتاحة خدمات البوابة الخارجية للأمانة والخدمات الإلكترونية في جميع الأوقات كحد أقصى لهم. ونقدم هنا قائمة بخدمات البوابة الخارجية والخدمات الإلكترونية التي حققت الالتزام بهذه المعايير إلى جانب الزمن الأقصى لتقديم الخدمة، علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم العميل كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك. سيتم إضافة كافة الخدمات الإلكترونية تباعاً إلى هذه القائمة.

 

المساعدة والدعم

تشتمل البوابة على قسم لمساعدة، حيث يمكن التواصل من خلال البريد التالي للدعم فيما يخص البوابة الإلكترونية من خلال BA-Support@amanatalbaha.gov.sa  

 

الخصوصية وسرية المعلومات

تضع بوابة أمانة منطقة الباحة سرية معلومات مستخدميها وزوارها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل إدارة البوابة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال سياسة الخصوصية.

 

‌توفير آليات للتواصل والمشاركة

تلتزم إدارة البوابة بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة اتصل بنا.

 

معايير الخدمة الإلكترونية

الزمن المستغرق والمتوسط الزمني للصفحة الرئيسية وكافة الصفحات الأخرى من حيث جاهزية الاستخدام:

الزمن المستغرق للصفحة الرئيسية: هو 4 ثانية على 50 مستخدم متزامنين مع تفعيل السجلات المؤقتة.

متوسط الزمن للصفحة الرئيسية: هو 0.5 ثانية على 50 مستخدم متزامنين مع تفعيل السجلات المؤقتة.

الزمن المستغرق لصفحة الخدمات الإلكترونية: هو 5 ثواني على 50 مستخدم متزامنين مع تفعيل السجلات المؤقتة.

متوسط الزمن لصفحة الخدمات الإلكترونية: هو 2.5 ثانية على 50 مستخدم متزامنين مع تفعيل السجلات المؤقتة.

نسبة الجاهزية 99.9%


مستويات تقديم الخدمات الإلكترونية

الزمن الكلي

وقت توافر الخدمة

الخدمة

فوري

24/7

خدمة الاستعلام عن فاتورة

فوري

24/7

خدمة الاستعلام عن مخالفة

يعتمد على إجراءات الجهة

24/7

خدمة اخلاء الطرف

فوري

24/7

خدمة الاستعلام عن منحة

فوري

24/7

خدمة تقديم خطاب الكتروني

يعتمد على إجراءات الجهة

24/7

خدمة لتكن مبدعا

يعتمد على إجراءات الجهة

24/7

خدمة طلب اجازة

يعتمد على إجراءات الجهة

24/7

خدمة طلب انتداب

يعتمد على إجراءات الجهة

24/7

خدمة طلب تعريف بالراتب

يعتمد على إجراءات الجهة

24/7

نظام البيئة التعاونية

فوري

24/7

خدمة الاستعلام عن معاملة


- الزمن الكلي يشمل زمن الاستجابة
- في حال عدم الاستجابة خلال المددة المحددة، يتم التصعيد عبر نموذج تواصل معنا الإلكتروني.